الانتهاء من أكبر معسكر لطلاب التعليم الفني في مصر.

٢٠١٩/١٠/٠٣

تم الانتهاء من معسكر إبداع أكبر معسكر تدريبي لطلاب التعليم الفني في مصر، وتخطى الطلاب مشورًا طويلًا في المسابقة، سعيًا لتحقيق أحلامهم والوصول للمركز الأول بالمسابقة.

قد ظهر حماس واجتهاد الطلاب لكي يحققوا هذا الهدف من خلال المعسكر ومن خلال نماذجهم الأولية، التي كانت إثبات على نجاح أفكارهم ودراستها بشكل دقيق، وتطور مهارتهم في الإلقاء والتسويق لمنتجاتهم، التي ظهرت أمام لجنة التحكيم في التصفيات النصف نهائية.

من المقرر أن تظهر نتائج التصفيات النصف نهائية خلال أيام، والتي سيتأهل منها 15 فريق فقط للمرحلة النهائية مما يعني 5 فرق في كل مسار، المسار الصناعي والمسار الفندقي والزراعي ومسار الطاقة المتجددة واللوجيستيات.

يجب على الفرق المتاهلة أن تبذل مجهودًا اكبر الأن في منافستها على المراكز الأولى في كل مسار، كي تحصل على الدعم والأحتضان من قبل أكاديمية البحث العلمي، وترى مشروعها ونتيجة مجهودها على ارض الواقع وترى نجاحها بشكل ملموس.

ستعرض المشاريع أفكارها مرة أخرى أمام لجنة التحكيم ويتم تحديد الفائزين في حفل الختام، الذي سيقام في السادس عشر من شهر أكتوبر الحالي، والذي سيكون ختام المسابقة ولكن ليس نهاية الرحلة والمشوار بالنسبة للطلبة المجتهدين المتميزين اللذين سيحصلوا على المراكز الأولى.